Uncategorized

مباراة الزمالك ودريمز: مواجهة مصيرية في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية

في سهرة كروية مثيرة، يستعد نادي الزمالك المصري لخوض معركة كروية ضد فريق دريمز الغاني على ملعب بابا يارا في. مدينة كوماسي بغانا، اليوم الأحد 28 أبريل 2024. هذه المباراة تأتي في إطار إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، وتحمل أهمية كبرى لكلا الفريقين.

الزمالك، الذي يسعى لإعادة أمجاد 2019 حين توج باللقب، يدخل المباراة بمعنويات مرتفعة رغم التعادل السلبي في لقاء الذهاب الذي جرى على استاد القاهرة الدولي. الفريق المصري يحتاج إلى التعادل الإيجابي أو الفوز لضمان التأهل للمباراة النهائية، وهو ما يجعل المواجهة مليئة بالتحديات.

مباراة الزمالك ودريمز

من جهته، يأمل دريمز في استغلال عامل الأرض والجمهور لتحقيق نتيجة إيجابية تؤهله للنهائي لأول مرة في تاريخه. الفريق الغاني قدم أداءً قويًا في المباريات السابقة، ويطمح لإضافة الزمالك إلى قائمة.

تفاصيل نقل

المباراة تحظى بإدارة تحكيمية من الحكم التشادي الحاجي الأو محمد، وستنطلق في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والرابعة مساءً بتوقيت غرينتش. الجماهير العريضة للزمالك وعشاق كرة القدم الإفريقية يمكنهم متابعة الحدث الكبير عبر قناة بي إن سبورتس beIN Sports HD 6، بتعليق الصوتي للمعلق المصري علي محمد علي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى