Uncategorized

مواجهة قوية في بطولة كأس آسيا تحت 23 سنة العراق ضد فيتنام

في إطار منافسات بطولة كأس آسيا تحت 23 سنة لكرة القدم التي تُقام في قطر، يتصارع منتخب العراق الأولمبي مع نظيره. الفيتنامي في مباراة مرتقبة على استاد الجنوب بمدينة الوكرة. تلك المواجهة المنتظرة ستقام اليوم الجمعة 26 أبريل. 2024، في ربع نهائي البطولة.

الطريق إلى أولمبياد باريس 2024

الفائز في لقاء العراق وفيتنام سيتأهل إلى دور نصف النهائي لمواجهة منتخب اليابان، الذي تأهل بعد تغلبه على منتخب. قطر في مباراة مثيرة انتهت بنتيجة (4-2) بعد التمديد.

تفاصيل الموعد والقنوات الناقلة

موعد انطلاق مباراة العراق وفيتنام سيكون في الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، 21:30 بتوقيت. أبو ظبي ومسقط، والساعة 17:30 بتوقيت غرينتش.

 يمكنك متابعة اللقاء مباشرة على قنوات بي إن سبورتس beIN Sports AFC HD، شركة الرياضة السعودية SSC1 HD، وقناة. الرابعة العراقية Al-Rabiaa Iraq.

أداء المنتخبات

المنتخبات الثلاثة الأولى في البطولة ستتأهل مباشرة لأولمبياد باريس 2024، بينما سيخوض صاحب المركز الرابع مباراة الملحق. العالمي مع منتخب غينيا، ممثل قارة أفريقيا، العراق تأهل إلى دور ربع النهائي بعد تصدره للمجموعة الثالثة بست نقاط، بعد هزيمته الأولى أمام تايلاند وانتصارين على طاجيكستان والسعودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى